شركة مكافحة النمل الابيض بالدمام

شركة مكافحة النمل الابيض بالدمام من أكثر الحشرات التي تنتشر في بيئاتنا الحارة و تسبب خطرا كبيرا على الجميع النمل الأبيض و ذلك لما تتسم به هذه الأنواع من الحشرات حيث أنها لن تظهر لك قبل أن تكون قد كونت مستعمرة كبيرة من ألاف النملات تتمكن من الاختفاء جيدا وذلك لأنها يمكنها بناء هذه المستعمرات في الحوائط و الأعمدة الخرسانية .

شركة مكافحة النمل الابيض بالدمام تعرض مخاطر النمل الأبيض

  • يمكن للنمل الأبيض أن يلتهم الأخشاب بسرعة فائقة و بذلك فهو يمثل خطورة على الأثاث كما أنه قد عرف عنه أنه قد التهم عصا سيدنا سليمان عليه السلام .
  • هذا الى جانب أن النمل الأبيض له قدرة فائقة على التهام المفروشات و السجاد و الأقمشة.
  • هذا كله الى جانب أن النمل الأبيض قادر على التهام اساسات المنازل لتكوين المستعمرات مما يجعلها بالغة الخطورة على المنازل فعندما تنتشر عند اساسات بعض المنازل قد تؤدي الى هدمها .
  • النمل الأبيض غذاؤه الأساسي الحبوب التي يتغذى عليها الانسان و التمور مما يجعله خطر على التهام الأطعمة في المنازل بسرعة فائقة و في الخفاء.
  • كما أن النمل الأبيض يستطيع مهاجمة النخيل و أشجار الفواكه بكافة أنواعها مما يجعلها تستطيع مهاجمة الاشجار و القضاء عليها و تجفيفها و موتها.

مكافحة النمل الأبيض بطرق بسيطة

  • يمكنك من وقت لأخر مسح الأرضيات المنزلية بالماء و الصابون و وضع الماء عند الأماكن التي قد تكون مكان لتواجد النمل الأبيض و يمكنك وضع وعاء مملوء بالمياه عند النوافذ التي تشك في قدوم هذا النوم من النمل منها.
  • يمكنك أيضا ملئ بخاخ بمحلول الخل المخفف و استخدامه لرش الأماكن التي يتواجد فيها النمل الأبيض.
  • يمكنك أيضا رش الأماكن التي يتواجد بها النمل الأبيض بالماء المذاب به بعض أنواع التوابل الحادة مثل القرفة و الشطة و القرفة حيث أن هذا النوع من التوابل قادر على طرد هذا النوع من الحشرات.
  • من أكثر الوصفات استخداما و أنجحها تأثيرا الكحول اذ أن بإمكانك تخفيفه بالماء و رشه في الأماكن التي تنتشر فيها مستعمرات النمل الأبيض .
  • يمكنك ايضا شراء نوع المبيدات الخاص بالنمل الابيض ولكن عليك اتباع التعليمات المرفقة بالعبوة جيدا و الحفاظ على تهوية المكان و ارتداء قفازات و كمامات حرصا على سلامتك

ان وجدت أن هذه الطرق لم تجدي نفعا فعليك الاستعانة بإحدى شركات مكافحة النمل الأبيض للتمكن من القضاء على هذه الأنواع من الحشرات اللعينة قبل أن تلحق منزلك بالضرر.

خدمات شركات مكافحة النمل الأبيض

  • أفضل عمالة فنية تحرص شركتنا على التعاون مع أفضل العمالة الفنية المدربة على أفضل مستوى مما يجعلنا من أفضل شركات مكافحة الحشرات .
  • أفضل أنواع المبيدات نحرص في شركتنا على توفير أفضل أنواع المبيدات في الأسواق هذه المبيدات تتوافق مع معايير الجودة العالمية مما يجعلها أمنة على صحة الانسان و الحيوان يمكنك استخدام هذه الأنواع من المبيدات دون قلق على صحة الأطفال و الحوامل و المرضى.
  • السرعة في الانجاز كل خدماتنا تتم في سرعة فائقة حرصا على سلامة عملائنا و رعايتهم فبمجرد تلقينا طلبك يمكننا أن نرسل لك فريقا من عمالنا لإنجاز ما تود في اسرع وقت
  • الأسعار المنافسة يمكنك أن تعتمد علينا في انجاز مهمتك دون أن تقلق بشأن التكلفة نهائيا فنحن هدفنا رعايتك و أمنك و حمايتك

تستخدم شركة مكافحة النمل الابيض بالدمام افضل انواع المبيدات للقضاء علي حشرة النمل الابيض فستخدم مبيد ( الباي فلكس ) وهو مبيد مصنوع تحديدا لهذه الحشرة وهو مبيد انجليزي اصلي مستورد من الخارج فهو اغلي انواع المبيدات المستوردة للقضاء علي النمل الابيض.

– تتميز شركة مكافحة النمل الابيض بالدمام بتقديم اعلي الضمانات واطولها علي الاطلاق حيث يكون ضمان مكافحة حشرة النمل الابيض يبدأ من 10 سنوات ويصل الى 17 عام وهذا الضمان لن يوجد الا في شركتنا شركة مكافحة النمل الابيض بالدمام فالعديد من الشركات تكافح حشرة النمل الابيض بمواد اخري مثل الجارد والجارد المركزي وهذة المواد تقضي علي الحشرة لمدة شهور فقط ثم تسترد الحشرة قوتها وتبدأ مرة اخري في الانتشار كما ان هذة الشركات قليلة الخبرة لا تستطيع ان تعطي ضمان مثل الضمان الذي تعطية شركة مكافحة النمل الابيض بالدمام هذة الشركات تعطي ضمان 6 شهور لا اكثر ولكن شركتنا كما ذكرنا تعطي ضمان من 10 الى 17 عام كما ان استخدام شركتنا لمبيد الباي فلكس يعطيها الافضلية التامة في مكافحة حشرة النمل الابيض.

مكافحة النمل الابيض بالدمام
شركة مكافحة النمل الابيض بالدمام

– كل ما تتميز به شركة مكافحة النمل الابيض بالدمام لا يقتصر علي الضمان ونوع المبيد فقط ولكن انظر الى الفنيين المتدربين علي مستوي عالى لمكافحة هذة الحشرة بالتحديد – وانظر ايضا الى خدمة الشركة 24 ساعة طوال اليوم

– ان شركة الساطع هي افضل شركة مكافحة النمل الابيض بالدمام وهذا بشهادة المنظمة الاقليمية العربية التي تجتمع كل عام في الخبر حيث تم توجيه الشكر والتقدير الى شركة مكافحة النمل الابيض بالدمام لخبرتها الكبيرة ولكونها هي الافضل بين شركات مكافحة النمل الابيض بالدمام والخبر.

شركة مكافحة النمل الابيض بالدمام
مكافحة النمل الابيض بالدمام

– ان شركة الساطع تكافح حشرة النمل الابيض ( الأرضة ) بأغلي أنواع المبيدات المخصصة لمثل هذة الحشرة كما ان شركة الساطع قامت بالقضاء علي النمل الابيض في كل منزل من احياء الدمام ( مكافحة النمل الابيض بحي الفردوس – حي البساتين – حي الندي – حي المنار – حي طيبة – حي المزروعية – حي العنود – حي واحة الشرقية – حي العمامرة – حي الزهراء – حي الدانة – حي تلال – حي الحسام – حي الفاخرية …) وغيرها من الاحياء التى قامت شركة الساطع بتخليصها من حشرة النمل الابيض .

للتواصل عبر الواتس اب او اللاين  0562823307

اترك تعليقاً

اتصل بنا