شركة تنظيف كنب بالرياض 0562823307

شركة تنظيف كنب بالرياض 0562823307 نظافة كنب .. نظفي الكنب بنفسك تعد المجالس من أهم الأماكن في المنزل التي تحتاج لأن نحافظ على نظافتها باستمرار لأن المجالس في المكان الذي نستقبل فيه ضيوفنا و من ثم لابد أن يكون نظيفا رائعا لأنه واجهة المنزل و تتعدد طرق تنظيف المجالس و تتشعب و من ثم لابد من معرفة الطرق المثلي في تنظيف المجلس بكل محتوياته تنظيف الكنب و الستائر و السجاد و كافة محتويات الغرفة و في مقالنا هذا سوف نعرض طرق بسيطة تساعدك على أن تنظفي الكنب بنفسك فضلا عن شرح الخدمات التي سوف تحصلين عليها اذا قررتي التواصل مع احدى شركات النظافة لتقوم بأداء هذه المهمة.

كيف تنظفي الكنب بنفسك

  • أولا قبل أن تبدأي في تنظيف الكنب عليكي اختيار نوع من المنظفات يكون مناسب للتعامل مع أقمشة الكنب و اهتمي أن يكون خالي تماما من المبيضات حرصا على سلامة ألوان الكنب عليك أيضا اختيار نوع من المنعم للأقمشة حرصا على سلامة الأنسجة و نعومتها و عليك اختيار نوع من المطهرات الخالي تماما من الألوان و في النهاية عليك اختيار المعطر المناسب.
  • قومي بفك القطع القابلة للغسل في الغسالة و قومي بوضعها في الغسالة و اتركيها حتى تجف.
  • ثانيا قومي بتشغيل المكنسة الكهربائية و قومي بشفط كافة الأتربة من الكنب و بشكل خاص من أسفل الأماكن المخصصة للجلوس حيث أن هذه الأماكن عادة تمتلئ بالأتربة.
  • بعد ذلك عليك باحضار فرشاة ناعمة جدا و قومي بوضع بعض المسحوق و الماء في طبق بلاستيكي و قومي ببل اطراف الفرشاة ثم قومي بدعك الكنب باستخدام الفرشاة برفق و بعد ذلك عليكي باحضار طبق من الماء النظيف و قطعة من القماش النظيف مصنوعة من القطن ثم قومي بتبليل القماش و عصره جيدا و مسح الأجزاء التي تم تنظيفها بالصابون.
  • بعد ذلك قومي باحضار طبق من الماء المضاف اليه المطهر و قطعة من القماش و قومي بتبليل قطعة القماش بالماء و المطهر و قومي بمسح الكنب من جافة الجوانب .
  • بعد ذلك يأتي وقت المعطر يمكنك وضعه في بخاخة و رشه على الكنب .
  • بعدها يتم تهوية الكنب جيدا حتى يجف تماما و يتم تركيب الأجزاء التي تم غسلها في الغسالة.
  • يمكنك ملء حقنة ذات ابرة طويلة ببعض قطرات من المعطر ثم قومي بضخ المعطر في الكنب من الداخل فهذه الطريقة سوف تساعد على أن يبقى الكنب لمدة تصل الى أسبوع تقريبا كلما جلس عليه أحد كلما خرجت منه الروائح الرائعة و يمكنك تكرار الطريقة فور انتهاء الرائحة.

اذا وجدتي الأمر صعبا أو أنك لم تستطيعين اختيار المساحيق المناسبة أو أن أي الخطوات يصعب عليك تنفيذها في نظافة الكنب فعليك التواصل مع شركة نظافة ل     تقوم بهذه المهمة بدلا منك.

مميزات شركات النظافة:

  • الجودة في اختيار الخامات و أدوات التنظيف المناسبة للمفروشات و لكل خامة على حدة.
  • الحرص على استخدام تقنيات تعمل على التنظيف الجيد و التجفيف في أسرع وقت ممكن.
  • السرعة و الانجاز و توفير الجهد المبذول في تلك المهام الصعبة.
  • هذا الى جانب استخدام أفضل أنواع المطهرات التي تقضي تماما على البكتيريا.
  • استخدام معطرات تجعلك تشعر بالانتعاش كلما اقتربت من الكنب.

كل هذا الى جانب الحرص على توفير أفضل الأسعار حرصا منا على توفير أفضل خدمة لعملائنا.

شركة تنظيف كنب بالرياض 0562823307 الساطع – شركة نظافة كنب بالرياض مع التعقيم والتعطير – تقدم شركة الساطع خدمات التنظيف الشاملة للمنزل وخاصة تنظيف الكنب فالكنب باعتبارة من الاشياء الحساسة في التنظيف ودائما يحتاج لنظافة خاصة وطرق مخصوصة له حتي يتم الحفاظ عليه فشركة الساطع هي افضل شركة تنظيف كنب بالرياض لانها تتبع افضل الطرق المستخدمة في تنظيف الكنب مع مراعاة الحفاظ علية فشركة تنظيف كنب بالرياض تقوم بتنظيف كل انواع الكنب والمجالس سواء كان كنب مرتفع او كنب متوسط الارتفاع او كنب منخفض وايضا الكنب الابيض وكنب الشمواه وكنب الانترية والصالونات .

 

وتقدم شركة تنظيف كنب بالرياض الطرق المثالية المتنوعة المستخدمة في تنظيف الكنب :-

1/ تنظيف الكنب بالطريقة اليدوية بالمواد المخصصة المانية الصنع هذة الطريقة من الطرق القديمة جدا وقد تم استخدامها كثير الى الان وتثبت فاعليتها ولكنها تحتاج فقط بجانبها ماكينة تشفيط بعد الغسيل للتجفيف والتشفيط والتنشيف

2/ غسيل الكنب بطريقة جهاز الفرشاة حيث يقوم بالدوران على الكنب بموادة وينظفة هذة الطريقة بجهاز يطلق عليه في شركات تنظيف الكنب جهاز الدريل ووظيفتة له فرشاه في الامام وله ماطور يقوم بتصعيد مواد التنظيف من داخل الدريل الى الفرشاة حق الدريل وبالكهرباء تدور الفرشاة مع مواد التنظيف وتنظف الكنب وتعقمه

 

شركة تنظيف كنب بالرياض
شركة تنظيف كنب بالرياض

 

3/ والطرقة الثالثة لتنظيف الكنب هي طريقة جهاز البخ والشفط وهذة ثاني افضل طريقة لتنظيف الكنب بالرياض حيث ان هذا الجهاز يقوم ببخ وشفط مواد التنظيف يبخ المواد علي الكنب بالمياه الساخنة ويسحبها بعد التنظيف ويجفف الكنب

4/ الطريقة الرابعة وهي الافضل في طرق غسيل الكنب وهى غسيل الكنب بالبخار عن طريق سيارة بها جهاز له خرطوم او لاي ممتد من السيارة للكنب ويقوم بتنظيف الكنب بالبخار وننصح كشركة تنظيف كنب بالرياض بهذة الطريقة فى حالة كنب القصور والاستراحات لان الكنب في الاستراحات والقصور يكون اسعارها مرتفعة جدا وتكون مصنوعة من مواد لا يصلح معها الا استخدام ماكينة البخار للحفاظ علي الوان الكنب وعلي هيكلة كما كان.

شركة نظافة كنب بالرياض
شركة نظافة كنب بالرياض

ارخص شركة تنظيف كنب بالرياض هي شركة الساطع لانها تعطي للعميل ارخص اسعار من بين شركات تنظيف الكنب بالرياض فتهتم الشركة بجودة التنظيف للكنب وفي نفس الوقت بسعر مناسب يناسب كل العملاء

لتسفيد اكثر زور شركة تنظيف بالرياض

للاتصال علي شركة تنظيف كنب بالرياض      0553252006

للتواصل عبر الواتس واللاين والايمو   0562823307

عن شركة الساطع

شاهد أيضاً

كيفية تنظيف شفاط المطبخ وخشب المطبخ

كيفية تنظيف شفاط المطبخ وخشب المطبخ ، يعد المطبخ من اكثر الأماكن التي تتواجد فيه …

اترك تعليقاً

اتصل بنا