شركة تنظيف بالخرج

شركة تنظيف بالخرج ان التنظيف يحتاج لدقة ومهارة، ويحتاج لأيدي ماهرة ولنظافة جيدة، وتبحث ربة المنزل عن التنظيف وأساليبه وكيفيته حتى تتمكن من التنظيف الجيد وأفضل طرق التنظيف هي التنظيف أولاً بأول أو الإستعانة بشركة تنظيف إن كان الشخص او ربة المنزل غير قادرة على التنظيف الجيد.

تقدم شركة تنظيف بالخرج كافة خدمات النظافة

تنظيف الأجهزة الكهربائية :

الأجهزة الكهربائية جزء مهم بالمنزل ومثلها مثل جميع أركان المنزل تحتاج إلى التنظيف المستمر، والأجهزة الكهربائية مثل الثلاجة والغسالة والبوتاجاز والفرن والشواية والشفاط وجميع الأجهزة التي تستعملها ربة المنزل في المنزل.

 

تنظيف الثلاجة :

  • لتنظيف الثلاجة يجب فصلها من التيار الكهربائي أولاً ثم البدء بإخراج الأطعمة وعلب حفظ الطعام من الثلاجة وبعد ذلك إخراج قطع غيار الثلاجة كالأرفف والأدراج .
  • غسل الأرفف والأدراج بفرشاة ناعمة ويحذر استخدام الفرشاة الخشنة ومسح الفريزر بعد إفراغها بقطعة قماش مبللة.
  • مسح الثلاجة جيدًا بقطعة قماش مبللة وبسائل تنظيف  الأواني أو استخدام فرشاة ناعمة لغسل الثلاجة بماء قليل جدًا ثم تجفيف الماء من الثلاجة وتركها مفتوحة حتى تجف تمامًا.
  • يمكنك فرشها بمفرش بلاستيك جميل النظر وبدء ترتيب الأشياء داخلها ثم اعادة تشغيلها.
شركة نظافة بالخرج
شركة تنظيف بالخرج

تنظيف الفرن الكهربائي :

يجب فصله عن التيار وتنظيفه أولاً بأول بعد تشغيله حتى لاتتراكم الاوساخ والدهون فيه أو تنظيفه بالماء الدافئ والخل وبيكربونات الصوديوم وسائل تنظيف وإزالة الدهون.

تنظيف الشفاط :

الشفاط من الأشياء التي تتراكم بها الدهون ولتنظيفه بسهوله احضار سلكة خشنة مع قليل من سائل تنظيف الأواني وقليل من بيكربونات الصوديوم واستخدامهم بدون ماء فهذا يسهل عملية التنظيف جدًا.

 

تنظيف البوتاجاز :

  • البوتاجاز من الأشياء التي تستعملها ربة المنزل بإستمرار ويحتاج إلى التنظيف المستمر وعدم ترك الاوساخ عليه والدهون لكي لا تتراكم فيصعب تنظيفها.
  • ولتنظيف البوتاجاز يحضر إناء به ماء ساخن مع بعض الخل وبعضًا من بيكربونات الصوديوم وسائل تنظيف الأواني وبعضًا من ملح الليمون، ثم غسله جيدًا مع مراعاة نظافة زجاح البوتاجز وجعله لامعًا دائمًا، ويمكن وضع غطاء لغطاء البوتاجاز وهذا الغطاء يحافظ عليه من الدهون.

 

تنظيف الغسالة :

  • لاتنسي ان الغسالة تحتاج إلى التنظيف الداخلي والخارجي فهي كغيرها من الأجهزة.
  • أما التنظيف الداخلي يكون بعمل دورة خل لتنظيف الغسالة من الشوائب مع الماء الساخن حتى لايتراكم الصدأ داخل الغسالة وكذلك يساعد الخل والماء الساخن في تسليك ماسورة صرف الغسالة وعدم إنسدادها ورجوع الماء مرة أخرى.
  • التنظيف الخارجي يكون بتنظيف الغسالة من الخارج بإزالة اى اتساخات ثم تجفيفها.

 

 اشياء ينبغي مراعاتها عند تنظيف الأجهزة الكهربائية .

1/ المحافظة على عدم بلل الأجهزة الكهربائية حتى لايؤدي إلى التكهرب والإيذاء لأن الماء موصل للكهرباء والحرارة.

2/ تنظيف الأجهزة الكهربائية يضمن المحافظة عليها وسلامتها

3/ عدم ترك اتساخات متراكمة بالأجهزة الكهربائية حتى يسهل تنظيفها.

4/ يجب وضع غطاء على الأجهزة الكهربائية من أسفل ومن أعلى حتى تتم المحافظة عليها من الصدأ ومن التآكل فالثلاجة مثلاً لايجب وضعها على الأرض مباشرة بدون عازل فهذا يؤدي إلى تآكلها من أسفل.

5/ يراعى عند شراء الأجهزة الكهربائية شراء الأجهزة التي تدوم طويلًا واختيار افضل الماركات حتى وإن كانت أسعارها مرتفعة، فهذ أفضل من شراء الأجهزة الرخيصة فتتلف سريعًا ويستوجب ذلك تغييرها.

6/ مراعاة درجة الحرارة المناسبة للأجهزة الكهربائية فبعض الأجهزة لاتتحمل درجة الحرارة المرتفعة جدًا كالثلاجة.

7/ تنظيف أى شئ وأى ركن بالمنزل مهم جدًا ولابد ألا تغفل ربة المنزل عن تنظيف الأشياء الصغيرة قبل الكبيرة في المنزل فهذا يضمن  ظهور المنزل بشكل جميل.

8/ سلامة الاجهزة الكهربائية تبدا من حين شرائها وتنظيفها والمحافظة عليها.

شركة تنظيف بالخرج
شركة نظافة بالخرج

 

 

 

 

 

 

 

= تقدم الشركة هذة الخدامات =

شركة نظافة بالخرج – شركة تنظيف شقق بالخرج – شركة تنظيف مجالس بالخرج – شركة تنظيف موكيت بالخرج – شركة تنظيف فلل بالخرج – شركة تنظيف منازل بالخرج – شركة تنظيف خزانات بالخرج

= سيدتي اعرفي اكثر الطرق الناحجة للتنظيف المنزل بنفسك وايضا التخلص من الحشرات بنفسك من خلال قراءة هذه المقالات =

شركة مكافحة حشرات بالخرج

شركة تنظيف بالرياض

شركة تنظيف شقق بالرياض

 

عن شركة الساطع

شاهد أيضاً

كيفية تنظيف شفاط المطبخ وخشب المطبخ

كيفية تنظيف شفاط المطبخ وخشب المطبخ ، يعد المطبخ من اكثر الأماكن التي تتواجد فيه …

اترك تعليقاً

اتصل بنا