شركة تنظيف اثاث بالرياض

شركة تنظيف اثاث بالرياض تنظيف الأثاث من المهام التي تحتاج إلى إتقان وإلى طريقة معينة في التنظيف حتى يظهر الأثاث في أبهى وأجمل صورة

تقوم شركة تنظيف اثاث بالرياض باتباع خطوات معينة في التنظيف :

 

تنظيف الكنب :

 

يعتبر الكنب ركن أساسي في المنزل ويحتاج إلى عناية خاصة قومي باستخدام مسحوق غسيل الكنب لكي تتمكني من تنظيفه بسهولة مع بعضًا من الماء وفرشاة خاصة بالقماش أو الأثاث ابدئي في إزالة الأتربة قبل البدء في التنظيف ثم قومي بالغسيل ومن المفترض غسل الأماكن الفاتحة اللون حتى تُزال جميع الأوساخ ثم قومي بتعريض الكنب للهواء ليجف ، وافرشي بياضات على الكنب للحفاظ عليه.

 

تنظيف الصالون و الأنتريه :

  • بنفس الطريقة نظفي الصالون لان الصالون واجهة البيت يحتاج إلى الإهتمام المستمر قومي بتنظيفه من حين لآخر مع ترتيب حجرة الصالون فأنِت معرضة لدخول الضيوف في اى وقت.
  • استخدمي الماء مع الشامبو الخاص بالانتريه وقومي بواسطة فرشاة بغسل الاتساخات و لا تترددي في استخدام المياه ثم قومي بتعريض الانتريه والصالون للهواء او الشمس لتجفيفه.
شركة تنظيف اثاث بالرياض

 

 

 

 

 

 

 

تنظيف الابواب والشبابيك :

الابواب والشبابيك قد تكون مصنوعة من الخشب أو مصنوعة من الالمومنتال، الأبواب الخشبية يتم استخدام سائل تنظيف الأخشاب للألوان الداكنة فسوف يجعلها لامعة وهو عبارة عن ملمع للابواب والشبابيك .

أما الشبابيك ذات الألوان الفاتحة يتم استخدام قماشة مبللة و بسائل تنظيف يتم التنظيف او استخدام  فرشاة لتنظيف أسلاك الموجودة في الشبابيك دون استخدام المياه .

 

تنظيف الدواليب :

 

الدواليب وغرف النوم وغرفة الاطفال أمرهما سهل بمجرد ترتيب الملابس داخل غرف النوم ثم استخدمي ملمع الاخشاب للحفاظ على الأخشاب ولا تستخدمي الماء قطعًا في التنظيف لأن الماء يضر بالخشب .

 

تنظيف المطبخ الخشب او الألومنتال :

قبل تنظيف المطبخ الخشب او الألومونتال تأكدي من عدم وجود حشرات بالمطبخ ثم قومي بتفريغ المطبخ جميعه من الأواني وابدئي في غسل المطبخ الألومونتال بواسطة سائل تنظيف وبعضًا من الماء و فرشاة لغسل المطبخ أما المطبخ الخشب يتم تنظيفه بواسطة ملمع الخشب ثم فرشه بمفرش  جميل المنظر وترتيب الأواني ترتيبًا منظمًا لأن الترتيب جزء مهم بعد التنظيف.

 

اختيار شركات تنظيف الاثاث :

 

إذا كنت امرأة عاملة او ليس عندك وقت فراغ للتنظيف يمكنك الإستعانة بشركة تنظيف للأثاث ستساعدك كثيرا في عملية التنظيف قومي باختيار شركة متميزة في التنظيف  واسألي أهل الخبرة في هذا المجال

شركة نظافة اثاث بالرياض

نصائح من شركة تنظيف اثاث بالرياض للحفاظ على الأثاث :

 

1/ لا تقومي بتحريك الاثاث كثيرًا من حين لآخر بحجة التغيير فقط قومي بالتغيير مرة كل ثلاثة أشهر لأن التغيير الكثير يؤثر على الأثاث ويعرضه للتخلخل والتلف.

2/ استخدمي ملمع الاثاث دائمًا ولا تستخدمي الماء أبدًا في التنظيف فالماء يسبب الضرر للاثاث

3/ الحشرات تختبئ داخل الأثاث تأكدي مدائمًا من عدم وجود حشرات مثل النمل والفئران في الأثاث.

4/ استخدمي معطر الانتريه والكنب حتى تكون رائحة المكان جيدة .

5/  يستحب جعل الكنب والانتريه للضيوف فقط  أما جلوس أفراد العائلة يكون في غرفة المعيشة وذلك لتنظيم المنزل وجعل كل مكان مختص بمهمته.

6/ راقبي الاطفال و لا تجعليهم يعبثوا بالاثاث بواسطة الأقلام لان ذلك يجعل الاثاث غير نظيف ويؤدي إلى تشويه المنظر العام للمكان.

7/ الأثاث أهم جزء بالمنزل لأنه مكان الاستعمال ويتأثر بالاستخدام السيئ له ، حاول الحفاظ على الأثاث بواسطة تنظيفه وعدم تعريضه للكسر بطريقة أو بأخرى.

اقرأ ايضا ما يفيدك في تنظيف شامل للمنزل

شركة نظافة بالرياض

شركة تنظيف شقق بالرياض

اذا كنتي تحتاجين شركة  جيدة اسألي عن افضل شركة تنظيف الاثاث سوف تجدين من  يساعدك في اختيار افضل شركة تنظيف اثاث بالمملكة العربية السعودية.

عن شركة الساطع

شاهد أيضاً

كيفية تنظيف شفاط المطبخ وخشب المطبخ

كيفية تنظيف شفاط المطبخ وخشب المطبخ ، يعد المطبخ من اكثر الأماكن التي تتواجد فيه …

اترك تعليقاً

اتصل بنا