شركة مكافحة حشرات بالقويعية

شركة مكافحة حشرات بالقويعية الكثير منا يواجه مشكلات عديدة بسبب وجود الحشرات وتؤثر على حياته اليومية فبعضها مقلق وبعضها يسبب الأذى وبعضها مخيف ويبحث الكثيرون عن حلول لمشكلة الحشرات وسنتناول بعض الطرق التي تضع حلولا لمشاكل الحشرات.

تقدم شركة مكافحة حشرات بالقويعية طرق لإبادة الحشرات :

 الطريقةالاولى

معرفة الأغذية التي تتغذى عليها الحشرات ووضع المبيدات فيها:

من الطرق المعتادة في مواجهة الحشرات هي استخدام المبيدات والسموم ووضعها في غذاء الحشرة وهي طريقة تقليدية منذ قديم الازل، ولامانع من تجديدها، فالمهم من كل هذه الوسائل هو القضاء على الحشرات تمامًا.

شراء أجهزة اصطياد الحشرات الطائرة:

 

تتوافر في الأسواق العديد من الأدوات الكهربائية التي تساعدفي قتل الحشرات والتخلص منها الطائرة مثل الباعوض والذباب والبراغيث.

ولكي تتم مكافحة الحشرات يتم استخدام أدوات عديدة مثل الصاعق الكهربائي الذي يستخدم في قتل الحشرات والتخلص منها بصعقها وتعتبر من افضل طرق مكافحة الحشرات الطائرة.

 

استخدام المبيدات الحشرية :

ولكن يراعى الاستعانة بشركة متخصصة في رش المبيدات و الاستفسار عن أفضل المبيدات الحشرية وطرق التخلص منها حيث سيتم وضع إرشادات للمستخدم لتجنب الآثار الضارة لمكافحة الحشرات.

 

استخدام مصيدة الفئران :

ومصيدة الفئران معروفة منذ القدم ويتم استخدامها  لصيد الفئران.

استخدام الوسائل الطبيعية لمكافحة الحشرات :

بعض السيدات تستخدم بعض الأشياء الطبيعية مثل رش الفلفل الأسود والملح لطرد النمل والفئران من المنزل ، كذلك استخدام قشر البرتقال وقشر الخيار لطرد الحشرات كالنمل الذي يهرب من المكان الذي به قشر الخيار

شركة مكافحة الحشرات بالقويعية

مكافحة الحشرات :

كل حشرة من الحشرات لها طريقة لكي تتم إبادتها والتخلص منها لأن الحشرات تختلف في طبيعتها وفي غذائها وفي تكاثرها وسوف نتناول طرق مكافحة هذه الحشرات .

 

 مكافحة النمل :

النمل من الحشرات الذكية جدًا والمنظمة جدًا  وتعيش على بقايا الطعام وفي شقوق الحوائط والأرضيات والأسقف.

مكافحة النمل : تتم عن طريق  رش المبيدات الحشرية البودرة في الأرضيات وغلق المكان لمدة 6 ساعات وبعد ذلك تنظيف المكان وتهويته للتخلص من رائحة المبيدات الحشرية.

 

مكافحة الفئران :

الفئران من القوارض التي تقرض كل شئ وتسبب تلفً كبيرًا بالمنزل ويصعب التخلص منها، ولكي تتخلصي منه يجب استخدام سم الفئران ووضعه في قطع لحم صغيرة أو وضعه في ثمرة طماطم ووضعهما أسفل المطبخ مع مراعاة عدم وجود أطفال بالمكان حتى لايتم ايذائهم بسم الفئران.

كذلك يمكن استخدام مصيدة الفئران فهي توفر  الجهد المبذول وتوفر الضرر  بسبب السموم    واستخدامه سهل جدا وذلك بوضع طعام للفئران حتى تدخل المصيدة ويتم التخلص منها.

 

مكافحة الصراصير :

الصراصير حشرة تعيش داخل مواسير الصرف الصحي وتتغذى على المياه المتعفنة وتسبب روائح كريهة عند وجودها بالمنزل، وللتخلص منها تستخدم نفس طريقة التخلص من النمل لأن النمل و الصراصير من الزواحف واستخدام المبيدات الرش البودرة الغير طائرة هو من أكثر الوسائل المستخدمة لقتل الصراصير.

 

مكافحة الباعوض :

لابد من معرفة أن الباعوض حشرة ناقلة للامراض وتسبب الكثير من الأمراض الفيروسية المعدية لأنها تكون ملوثة بالدم الملوث عند غرس سكينها داخل جسم الإنسان، وبعض هذه الأمراض يكون خطيرًا ويؤثر على حياة الإنسان.

وأفضل الطرق لمكافحة الباعوض هو استخدام الصاعق الكهربائي لإصطياد الباعوض وصعقه أو استخدام المبيدات الحشرية الطائرة ويتم رشها في المكان مع مراعاة غلق المكان لمدة 5 ساعات حتى يتم التخلص من جميع الحشرات.

و لتجنب أضرار المبيدات الحشرية يجب استخدام الكمامات عند الرش ، كذلك ينبغي التخلص من علب المبيدات فورًا  و إخراجها من المنزل حتى لا يعبث بها الأطفال.

الحشرات مشكلة كبيرة وتتواجد شركات مكافحة الحشرات في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية و تعتبر من أفضل شركات مكافحة الحشرات ” شركة مكافحة حشرات بالقويعية”

شركة مكافحة حشرات بالقويعية

 

 

 

 

 

 

 

 

 

تقدم الشركة كافة اعمال المكافحة بالقويعية

رش مبيد قبل صبة النظافة البناء بالقويعية – شركة مكافحة الصراصير بالقويعية – شركة مكافحة الفئران بالقويعية – شركة رش مبيدات بالقويعية – شركة مكافحة النمل الابيض بالقويعية – شركة مكافحة البق بالقويعية

لزيادة معلومات عن المكافحة وخدمات النظافة اقرا هذة المقالات

شركة نظافة بالرياض

شركة مكافحة حشرات بالرياض

شركة تنظيف شقق بالرياض

عن شركة الساطع

شاهد أيضاً

شركة مكافحة حشرات بالطائف

شركة مكافحة حشرات بالطائف يسعى كثير من السيدات دائما في الحصول على المنزل نظيف وصحي …

اترك تعليقاً

اتصل بنا