شركة جلي بلاط بالرياض

شركة جلي بلاط بالرياض

ما هو جلى البلاط ؟ شركة جلي بلاط بالرياض

كثير منا لا يعرف ما هو جلى البلاط او ما هى عملية جلى البلاط او الرخام لذلك سنتعرف سويا على معنى جلى البلاط و مراحله و انواعه …

حيث ان جلى البلاط او الرخام يعرف بانه يتم ازالة طبقة من الطبقات الموجودة فى الرخام او البلاط و التى تعادل من واحد ملى الى خمسة مليمترات و ذلك حسب السمك الموجود فى الرخام او البلاط و الخدوش و الكسور المتواجدة و ذلك بغرض ان يتم علاج او معالجة القشور او التلميع و خاصة مع الرخام .

كيف تتم عملية جلى البلاط ؟

ان عملية جلى البلاط تتم بماكينة خاصة لجلى البلاط و هى ماكينة يكون لها قرص من الحجر و ذلك ليتم عمل عملية الجلى و ازالة المشاكل المرغوب فى ازالتها من البلاط او الرخام و للوصول الى درجة النعومة المطلوبة .

ما هى انواع البلاط ؟

تختلف انواع الرخام او البلاط و ذلك حسب مادة التصنيع و هى تنقسم الى :

  • بلاط من النوع الاسمنتى .
  • بلاط او الرخام من النوع الموزييك .
  • سيراميك .
  • بورسيلين .

و هناك الكثير من الانواع و منها الذى يتحمل درجات الحرارة او الرطوبة و منها ما يتحمل الخدش و ايضا منها ما لا يتحمل الرطوبة و الخدش و هنا نجد ان عملية جلى البلاط تقوم بعدة مهام منها معالجة التشققات او الكسور و اضافة الشكل او المنظر الجمالى البلاط بحيث يظهر المكان كانه جديد او تم تجديده .

 

لماذا شركتنا تعد افضل شركة فى عملية جلى البلاط ؟

هناك العديد من الشركات التى تقدم خدمات القيام بعملية جلى البلاط و لكن ان شركتنا تعد من افضل الشركات التى تقدم خدمات القيام بعملية جلى البلاط و ذلك لعدة اسباب منها :

  • تمتلك شركتنا العديد من التقنيات و الاجهزة التقنية المتخصصة فى عملية جلى البلاط و التى تكون على اعلى مستوى .
  • تعمل تلك الاجهزة مع مختلف انواع الرخام و البلاط و مع اختلاف الطبقات المتواجدة بها و درجات اللمعان المطلوبة .
  • الضمان للمواد المستخدمة فى التلميع .
  • فريق عمل مدرب و متخصص لعمليات جلى البلاط و الرخام بكفاءة و خبرة عالية .
  • توفير الحلول المناسبة للمشاكل التى توجد فى البلاط .
  • الاسعار الجيدة و التى تكون مناسبة لمختلف الافراد و العملاء .

ما هى مراحل جلى البلاط ؟

  • يتم ازالة الفوارق المتواجدة فى الارتفاعات الموجودة بين الالواح و تسويتها و تنعيمها و ازالة الخدوش .
  • يتم التطرق الى مرحلة التلميع بعد ذلك و اضافة المواد الخاصة بالتلميع .
  • يتم ملء الفواصل الفارغة و ذلك فى حالة وجودها و اصلاح الشقوق و الكسور و التلميع النهائى للبلاط .

نصائح للمحافظة على البلاط او الرخام

  • يتم وضع سجادة صغيرة على جميع المداخل و ذلك للمساعدة فى ازالة الغبار او البقع التى قد تاتى من خارج المنزل .
  • يتم وضع سجادة فى المطبخ و فى اماكن تناول الاطعام وذلك للحفاظ عليه من الاطعمة التى تسقط اثناء تناول الطعام .
  • يتم وضع سجاد فى اماكن تواجد الاطفال او اماكن لعب الاطفال .
  • الحرص عند تواجد الحيوانات الاليفة حيث يمكن لمخالبها ان تعرض البلاط او الرخام للخدوش او الخربشات .

عدم جر الاشياء الثقيلة او المعدنية على الارضيات وذلك لتجنب حدوث الخدوش

مشكلة جلي البلاط لكثير من الأشخاص سواء كان هذا البلاط قديم وتعرض لكثير من الاستخدام السئ الذي جعل مظهره غير لائق تماما أو بلاط حديث ولكن بسبب التشطيبات بالمكان من دهانات ومواد أخرى تشوه مظهره هنا لابد من عمل عمليات جلي كامل للبلاط ليكون مظهره لطيف وجذاب، يحاول البعض بطرق مضنية بالفعل جلي البلاط بطرق تقليدية قديمة ولكن بدون أي فائدة فهم يتعرضون لكثير من التعب والمجهود وقد يتسببون في تلف البلاط ويحتاجون لتغييره، ولكن الاستعانة بشركة متخصصة ييسر الأمر على العميل.

 

خدمات شركات جلي البلاط:

 

جلي الرخام : من أهم مميزات الشركةالمتخصصة أنها تقوم بتلميع و جلي جميع أنواع الرخام الخاص بالارضيات سواء في الشقق أو المنازل أو المنشآت .

 

 جلي الأرضيات المصنوعة من الجرانيت : بعض المناطق يستخدمون الجرانيت لأن له مظهر جميل وجاذبية، لكن مع الوقت يفقد بريقه،  فالشركة المتخصصة في جلي البلاط تقدم لعملائها جميع خدمات جلي الجرانيت بشتى أنواعه.

 

جلي الأرضيات المصنوعة من السيراميك أو البورسيلين : يعد السيراميك و البورسلين من أجمل أنواع الارضيات في العديد من الاماكن، لأن له مظهر جذاب و لمعان مميز، وتقوم الشركة بتوفير أحدث وأفضل خدمات جلي للارضيات المصنوعة من السيراميك و البورسيلين للوصول الى نتائج متميزة .

 

جلي أرضيات الباركيه : فتقوم الشركة المتخصصة بتلميع جميع أنواع الأرضيات الباركيه وتعتبر أكثر الأرضيات حساسيه فهي تحتاج لعناية خاصة اثناء الجلي حتى لا تتعرض للخدش أو التجريح.

 

ماذا تقدم الشركة المتخصصة في جلي البلاط؟

1 – توفر خدمات جلي البلاط والرخام سواء الشقق أو القصور أو المنازل أو الفلل أو المطاعم أو المساجد أو المدارس أو المستشفيات

أو الفنادق أو المصانع.

2 – الشركة توفر أفضل وأنظف أرضيات بأقل تكلفة.

 

فعندما نريد أن نحصل على أرضيات جذابة تضفي لمسة جذابة علي المنزل ولمسة جمالية وبأقل الاسعار فلابد أن نستعين بشركة متخصصة في هذا المجال، وهذا للتخلص من الطرق التقليدية بجميع مشكلاتها مهما كانت نظرا للكثير من السلبيات التي نتعرض لها من تأثير على الأرضيات ومجهود بدني ووقت كبير.

 

خطوات جلي البلاط مع شركة متخصصة:

 

1- أولا لابد من تسوية مابين البلاط والعمل على تنعيم الأرضيات ومعالجة أي خدوش في البلاط بسبب الإستعمال أو بقايا التشطيبات في المكان .

 

2- ثانيا القيام بتلميع البلاط أو السيراميك وهذة المهمة بسيطة بالنسبة للشركة فالمتخصصون ينجزونها في أقل وقت وبمجهود بسيط جدا وهذا لأنهم يستخدمون مساحيق مخصصة للتلميع وتعطي مظهرا متميز للغاية للبلاط والسيراميك .

 

3- أحيانا بسبب إستخدام مواد ضارة في التنظيف يظهر في البلاط بعض الحفر أوبعض الفراغات تقوم الشركة المتخصصة بعلاج تلك المشكلات وهذا بالقيام بملء جميع الفراغات ومعالجتها لتظهر بشكل طبيعي ثم نقوم بعمل التلميع النهائي ليكون بمظهر جديد التركيب وفي أفضل صورة .

 

وعلى هذا لابد من اعطاء تلك المهمة لشركة متخصصة لتجنب الكثير من الخسائر التي من الممكن أن تحدث وتتسبب في تكلفة كبيرة للغاية والى جانب ذلك توفر الشركة خدمات عديدة ليكون المكان في أبهى مظهر للمعيشة فليس هناك مجال للقلق، ويعد أهم مافي الأمر أن الشركة المتخصصة تستخدم مواد لاتؤثر على صحة الانسان فالطرق التقليدية تجعلنا نستعين بمواد قد تكون ذات رائحة نفاذة تسبب مشكلات وأمراض للجهاز التنفسي أو مواد تكوي الجلد وتحرقه ولكن الشركة تبحث عن كل ماهو جديد عالميا لتقديم الخدمة بدون خسائر أو تلفيات أو تأثير على الصحة العامة فتتم المهمة بأفضل صورة وفي أسرع وقت وباقل جهد وتكلفة وبدون مشكلات صحية

شركة الساطع 0553252006 ان عملية جلي البلاط من العمليات الهامة اثناء التنظيف و اثناء تجديد المنزل او الشركة او المصنع و هو ايضا من الامور المهة التي تجعل منظر و صورة المكان رائعة و بديعة حتي تبدو الارضيات لامعة و ذات منظر براق. و انهذه العملية تحتاج الي اجهزة متخصصة في محال جلي البلاط وم نهذا الاجهزة الحديثة و المستخدمة في مجال جلي الارضيات و من هذه الماكينات ماكينة ليفيجاتور 600 ماكينة لجلي وتلميع البلاط والرخام ايطالية الصنع ، تعمل بطريقة مبتكرة باستخدام الألماظ كما تتميز بسرعة فائقة ، وتعد من الماكينات ذوات القوة الكبيرة وأهم ما يميزها وزنها الخفيف الذي لا يتعدى 70 كيلو جرام مما يجعلها سهلة الاستخدام والتنقل . و ايضا ماكينة فيرتيكاماكينة لتلميع وجلي الرخام والبلاط والأماكن الضيقة التي يصعب الوصول إليها بماكينات الجلي العادية ، وهي تتميز بخفة وزن كبيرة مما يسهل العمل بها لفترات طويلة. و اكثير من المعدات الحيثة و المتطورة التي تمتلكها الشركة لتسهيل عمليات الجلي و التنظيف

.
ان شركة جلي بلاط بالرياض تتميز بانها من افضل الشركات من حيث جودة الخدمة المقدمه للعملاء الكرام و ايضا من حيث رخص الخدمة نفسها حيث اننا ارخص شركة جلي بلاط بالرياض فان عملية تنظيف و جلي البلاط تتم وفقا لخطوات عملية حديثة و عالمية يقمو عليها مجموعة من الفنيين و العمال المدربيين و المهرة و المتميزين في مجال الجلي تحت اشراف نخبة من المهندسين الاكفاء في مجال اجهزة الجلي و ايضا نستخدم مواد كيميائية توضع اثناء عملية الجلي لما لها دور فعل في اثناء عملية جلي البلاط. ان شركة جلي بلاط بالرياض تتميز بانها تقدم ايضا خدمة جلي ارضيات الرخام و الجرانيت و ايضا جلي حوائط الرخام والجرانيت لجميع عملاؤنا الكرام نظير اسعار مناسبة لجميع العملاء فخدفنا و غايتنا هو ان نرضي عميلنا العزيز عن الخدمة المقدمة له.

شركة جلي بلاط بالرياض
شركة جلي بلاط بالرياض

افضل شركة جلي بلاط بالرياض

شركة جلي بلاط بالرياض هي شركة مجربة في مجال جلي البلاط لما تتميز به من جودة الخدمة و مصداقية التعامل و ايضا سرعة الاداء و الكفاءة في العمل و ايضا تواجد افضل فريق خبير في مجال جلي البلاط كما اننا نتميز بامتلاكنا اسطول من الاجهزة و الماكينات الحديثة المستخدمة في مجال الجلي و التي لن تجدها الا في شركة جلي بلاط بالرياض فنحن نتميز بالعراقة و العصرية و الجودة في الاداء و في تقديم احسن الخدمات الي عملاؤنا الكرام
ان عمليات جلي البلاط من العمليات الشاقة و التي تحتاج الي وقت طويل و لكن مع شركتنا التي هي افضل شركة جلي بلاط لا تنظر الي الوقت فالخدمة تنتهي في وقت قصير و بجودة عالية من خلال نخبة متميزة من العمال و الفنيين المتميزين

افضل شركةجلي البلاط بالرياض

كما ان شركتنا تهتم بتقديم خدمات جلي البلاط للمنازل و الفلل و القصور و الشركات و المصانع و المستشفيات و كل مكان يحتاج الي جلي بلاط فخدمتنا لا تقتصر علي مكان و لا تهتم بزمان فنحن دائما في خدمتكم نصلكم في اي وقت و نقدم افضل الخدمات المتميزة للعملاء الافاضل فنحن الجودة و الدقة والحرفية والسرعة و المصداقية

شركة جلي بلاط بالرياض
شركة جلي بلاط بالرياض

افضل شركة جلي الرخام

اتصل بنا عن طريق ارقام شركة جلي بلاط بالرياض 0553252006 نصلك اينما كنت عميلنا العزيز

 

 

جلي البلاط يحتاج الي شركة جلي بلاط بالرياض   0553252006 الساطع المتخصصة في جلي البلاط بمختلف انواعة (جلي السيراميك _ جلي الرخام _ جلي البلاط العادي المزايكوا) وبأرخص الاسعار للمتر/ تعتمد شركة elsatea أحدث أنظمة جلي الرخام بأقراص الألماظ من شركة كليندكس الإيطالية

اتصل بنا