شركة مكافحة حشرات بحريملاء

شركة مكافحة حشرات بحريملاء مكافحة الحشرات تحتاج إلى صبر وإستخدام طريقة علمية صحيحة، حتى لا تعود الحشرات يومًا ما، تبحث ربات المنازل دائمًا عن حل ونجد استفسارات كثيرة ونسبة بحث كبيرة في مجال مكافحة الحشرات عن الحل الأمثل للقضاء على الحشرات والتخلص منها في زمن قياسي حتى لاتنتشر في المكان.

ولنبحث عن طريقة مكافحة كل حشرة من الحشرات، حتى يتم التخلص منها بسرعة وإبادة تامة.

شركة مكافحة حشرات بحريملاء

مكافحة النمل :

النمل من الحشرات الزاحفة التي تبحث عن غذائها الفتات الذي يكون متبعثرًا هنا وهناك ، وتعيش في شقوق الجدران والارضيات بنظام تتبعه وتسير في جماعات فإذا وجدت واحدة منها سوف تجد الآخرين.

وطريقة مكافحتها تكون بإستخدام مبيد حشري ذا فاعلية يتم رشه في الأركان وفي جوانب الحوائط ويتم رشه في المطبخ والحمام بإعتبارهما مكان وجود الحشرات بسبب المياه وبقايا الطعام فهذه الاشياء تنشئ البيئة المناسبة لمثل هذه الحشرات.

 

وبعد الرش يجب غلق المكان لمدة خمس أو ست ساعات حتى يتم التخلص التام ويتم غسل ومسح المكان جيدًا حتى لايؤثر المبيد على المكان ومن فيه.

شركة مكافحة حشرات بحريملاء

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

مكافحة الصراصير :

 

الصراصير من الحشرات الزاحفة مثل النمل وقد تطير لمسافة سنتيمترات ولكنها توجد في الحمامات وحول مواسير الصرف الصحي حيث أنها تتغذى على مياه الصرف الصحي وتقوم بالتكاثر وتنتشر بصورة سريعة في المكان.

طريقة التخلص من الصراصير برش مبيدات حشرية خاصة بالصراصير والنمل في الحمام وفي المطبخ وحول مواسير الصرف الصحي حتى يتم القضاء عليها تمامًا.

 

مكافحة الباعوض :

لنعلم تمام العلم أن الباعوض من أكثر الحشرات ضررًا على صحة الإنسان فهي تتغذى على دماء الإنسان وتوجد في الأماكن التي بها مياه متعفنة أو زروع أو رطوبة ، تنقل الباعوضة الميكروبات والبكتيريا من شخص سليم إلى شخص آخر غير سليم، وقد تقوم بنقل الأمراض من الحيوانات إلى الإنسان أيضًا.

 

وطريق إبادة الباعوض تختلف فبعض الناس يفضلون رش المبيد الطائر ونلاحظ أنه خطر على صحة الإنسان وبعض الأشخاص يفضلون استخدام أقراص الإبادة التي توضع في الكهرباء والبعض الآخر يفضلون صاعق الباعوض الكهربائي الذي يصعق الحشرات الطائرة ويقضي عليها كمثل الباعوض والذباب.

 

مكافحة الفئران :

تشكل الفئران خطرًا كبيرًا على حياة الأسرة وتكون مصدر تخويف لغالبية الناس وهي من القوارض التي تسبب التلف لكل شئ في المنزل من ملابس ومن أسلاك تليفون وأثاث.

كيفية التخلص من الفئران :

يتم التخلص منها بوضع السموم في أماكن ترددها في المطبخ أو في غرف النوم أسفل السرير ويتم استخدام المصيدة إن أمكن بوضع الطعم فيها.

 

مكافحة بق الفراش :

من الحشرات المؤذية التي تمكث في المكان ولاتخرج منه وتنتشر في المكان كله ، فإذا كانت شقة ينتشر بق الفراش في الشقة كلها، وتحتار ربة المنزل في إبادتها ولابد من الإستعانة بشركة رش مبيدات حشرية ومكافحة الحشرات بتولي مهمة القضاء على بق الفراش لأن التخلص منها صعب. أو محاولة استخدام مبيدات قوية خاصة ببق الفراش .

– لمعرفة معلومات اكثر حول خدمات مكافحة الحشرات ونظافة المنزل بنفسك اقرأي ايضاَ

شركة مكافحة حشرات بالرياض

شركة نظافة بالرياض

 

شركة مكافحة الحشرات بحريملاء

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

نصيحة عند رش المبيدات :

– عند رش المبيدات قومي برش المبيدات وضعي كمامة حول الانف والفم لكي لا تستنشقي المبيد ففيه الضرر، واستخدمي المبيدات الحشرية الأقل ضرًا.

– يجب غلق المكان لساعات كثيرة حتى يتم القضاء تمامًا على الحشرات ثم تهوية المكان  ومسحه بالماء والمطهرات.

– التخلص فورًا من علب المبيدات الحشرية الفارغة ففيها ضررً كبيرًا وخطرًا على الاطفال وعلى صحتهم وعلى حياتهم.

– شركة مكافحة حشرات بحريملاء شركة ناجحة في مكافحة الحشرات تستخدم أحدث الأدوات والمبيدات الحشرية عالية الجودة وقوية ولا تسبب أضرارًا بيئية أو اضررًا على صحة الإنسان.

تقدم الشركة هذة الخدمات

شركة مكافحة الصراصير بحريملاء – شركة مكافحة الفئران بحريملاء – شركة مكافحة البق بحريملاء – شركة مكافحة النمل الابيض بحريملاء – شركة رش مبيدات بحريملاء – رش مبيد قبل صبة النظافة بحريملاء

عن شركة الساطع

شاهد أيضاً

شركة مكافحة حشرات بالطائف

شركة مكافحة حشرات بالطائف يسعى كثير من السيدات دائما في الحصول على المنزل نظيف وصحي …

اترك تعليقاً

اتصل بنا