الرئيسية / Uncategorized / شركة تنظيف بيوت بالرياض

شركة تنظيف بيوت بالرياض

شركة تنظيف بيوت بالرياض

شركة تنظيف بيوت بالرياض تنظيف البيوت من الأشياء الأساسية التي تبحث عنها ربة المنزل وتسعى جاهدة لأن يكون بيتها غاية في النظافة والترتيب ، ولكن عملية التنظيف قد تحتاج إلى مجهود خرافي وقد تكون ربة المنزل سيدة عاملة أو الوقت لايسمح لها  ولذلك تبحث عن شركة لتنظيف لبيتها وتعتبر شركة الساطع بالرياض من أفضل شركات التنظيف .

 

تنظيف البيوت

 

مهمة واحدة تشمل العديد من المهمات فتنظيف البيوت يشمل تنظيف الأرضيات والأسقف والحوائط وتنظيف المطابخ والحمامات ومدخل البيت والسلالم وتنظيف السجاد وتنظيف الكنب وسنقوم بإعطاء بعض النصائح حول كل هذه الخدمات

ويجب ازالة الستائر واللوحات والمفارش حتى تتم عملية التنظيف بسهولة

شركة تنظيف بيوت بالرياض
شركة تنظيف بيوت بالرياض

تنظيف الأرضيات والأسقف

 

عند تنظيف الأرضيات والاسقف يتم ازالة الغبار المتواجد في الأرضيات بواسطة المكنسة الكهربائية وتنظيف وإزلة الغبار من الأسقف والشبابيك مع ازالة الستائر وتنظيف النجف وأماكن الإضاءة فالتنظيف من  فوق إلى تحت أفضل

ثم  تنظيف الحوائط من الغبار ونبدأ بغسل الحوائط والأرضيات بالمنظفات والمطهرات  ويوجد سائل لغسل الحوائط بواسطة فرشاة ناعمة وغسل الأرضيات يتم مرتين المرة الاولى بسائل التنظيف والمرة الثانية بماء مضاف إليه مُعطر أو الداوني حتى تكون رائحة البيت جميلة

 

غسل السجاد والموكيت

 

يمكنك غسل السجاد والموكيت بإحدى الطرقتين

الطريقة الأولى في المنزل واستخدمي كلور الألوان حتى يتم ازالة البقع من السجاد والموكيت ولا تستخدمي كلور الأبيض فسيؤثر على لون السجاد ويصبح غير زاهي اللون مع مرور الوقت

 

غسل الكنب

 

لابد أن تغسلي الكنب من فترة لأخرى حتى يشعر الضيف أو المقيم بالمنزل أن المكان نظيف وخاصة إذا كان لديكِ أطفال يلعبون لابد من غسل الكنب بشامبو الغسيل المُخصص للكنب والأنتريه ويجب فرش بياضات الكنب والأنتريه أو وضع كسوة من القماش جميلة المنظر حتى تحافظي على نظافة الأنتريه ويُساعدك ذلك في التنظيف بكل سهولة

شركة تنظيف بيوت بالرياض
شركة تنظيف بيوت بالرياض

تنظيف المطبخ والحمام

 

كلما كان المطبخ والحمام نظيفين ساعد ذلك في تحسين الحالة النفسية والمزاجية للإنسان ولربة المنزل خاصةً أن المطبخ والحمام من أكثر الأماكن التي تحتاج إلى التنظيف المستمر ومن أكثر الأماكن التي توجد بها الميكروبات والفطريات

 

ترتيب البيوت

 

تحتاج البيوت بجانب التنظيف إلى الترتيب لابد أن تُراعي في الترتيب الآتي:

 

  • عدم تكدس الأثاث في مكان واحد
  • تنظيم الملابس والدواليب شئ أساسي في عملية التنظيف
  • وضع مفروشات السرير ومفروشات الأنتريه بحيث تكون متناسقة الألوان واستخدام الألوان الهادئة في أماكن الجلوس والألوان الزاهية في حجرات الأطفال
  • أشياء لابد من مراعاتها عند تنظيف البيوت
  • مكافحة الحشرات بالمنزل ضرورة والتأكد من عدم وجود حشرات وإن وجدت لابد من من استخدام المبيدات الحشرية أو الإستعانة بشركة مكافحة الحشرات وستقوم بمكافحة الحشرات تمامًا
  • السجاد والموكيت يصعب تنظيفه  ويحتاج إلى جهد كبير فمن الأفضل الإستعانة بشركة تنظيف لغسل السجاد والموكيت
  • المطهرات ضرورية جدًا واستخدامها لابد أن يكون بصورة مستمرة للحفاظ على المكان خاليًا من الميكروبات والفيروسات
  • تعريض المنزل للشمس وتهويته ضرورة للحفاظ على الصحة وكما قال المثل” البيت الذي تدخله الشمس لايدخله الطبيب”
  • عدم تراكم مهام التنظيف فيصعب تنظيف البيت في يوم واحد ويحتاج الأمر لعدة أيام أما إذا كان تنظيف المنزل يوميًا فذلك سيسهل على ربة المنزل تنظيف المنزل
  • لاتقتني خادمة تقيم في منزلك إلا إذا كنتي تثقين بها لعدم تعرضك للسرقة واكتفي فقط بجعلها تنظيف البيت في وقت محدد من كل يوم أو من كل اسبوع

إذا استعنتي بشركة تنظيف بيوت عليكِ اختيار شركة الساطع فهي أفضل شركة تنظيف بيوت بالرياض

Powered by WP Review

عن elatea

شاهد أيضاً

شركة تنظيف مستشفيات بالرياض

شركة تنظيف مستشفيات بالرياض شركة تنظيف مستشفيات بالرياض ، المستشفيات من الأماكن المهمة جدًا و ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.