تنظيف خزانات ب300 ريال

تنظيف خزانات ب300 ريال تعتبر الخزانات شئ اساسي في منازلنا او في المجمعات السكنية الكبري, ولضرورة المحافظة والإهتمام بخزانات المياه يجب ان يكون هناك كشف دوري علي سلامتها وخلوها من الملوثات الطبيعية والتي تؤثر بشكل كبير علي صحة العائلة في المنزل حيث يعلم معظم اصحاب المنازل التي تحتوي علي خزانات علي ضرورة القيام بفحص وعلاج دوري لخزانات المياه الموجودة والقيام بتنظيفها بصفة دورية عن طريق عمليات التنظيف والغسيل للخزانات حيث من الممكن ان تتكون طبقة رواسب في اسفل الخزان يكون نتيجة تراكم المياه في كل مرة يتم إستخدام الخزان فيها. ايضا يعتبر الخزان من اكثر الأماكن التي من الممكن ان تضم انواع خطيرة من البكتريا والجراثيم الغير مرئية نتيجة بعض تفاعلان المياه مع الخزانات.

تنظيف خزانات ب300 ريال

وتختلف وتتعدد انواع الخزانات الموجودة من خزانات علوية وارضية ولكن كلا منهما يحتاج إلي عمليات تنظيف دورية دون إهمال في ذلك.. ولإننا نعلم بأن  تنظيف الخزانات ليست ممكن او عملية سهلة لأصحاب المنازل لصعوبة توفير الوقت, او حتي لعدم الدراية الكافية في عمل عمليات التنظيف والتي تتطلب دراية كبيرة نوعا ما.

تنظيف خزانات ب300 ريال
تنظيف خزانات ب300 ريال

 

 

 

 

 

 

 

لذلك نحن نقدم من خلال شركتنا خدمة تنظيف خزانات ب300ريال فقط 300 ريال تستطيع ان تريح بالك وتطمئن علي سلامة اسرتك وتتأكد من ان المياه التي تشربها صحية ليس بها امراض او كانت معرضة للتلوث من قبل مما يوفر عليك التفكير ويحمي عائلتك من الأمراض الخطيرة. فقط يمكنك الإتصال بشركتنا والتي تحتوي علي قسم خاص لتنظيف الخزانات المختلفة الأنواع بأفضل الطرق وأامنها لتاريخنا الطويل وخبرتنا في مجال تنظيف الخزانات بطرق صحية اكثر من غيرنا.

قد يظهر علي بعض خزانات المياه بعض التشققات والتي تكون نتيجة لتفاعل المياه مع جدار الخزان مما ينتج عنه تصدع في المواد البنائة التي يتكون منها الخزان حيث تحدث تصدعات نتيجة هذه التفاعلات الكيميائية ينتج عنها حدوث شرخ في الخزان, ونحن نحذر من خطورة هذه التشققات التي تحدث في الخزانات ويجب علي اصحاب المنزل ضرورة الإتصال بعمال الصيانة في شركتنا لسرعة العلاج ونحن في شركتنا نقدم افضل الأساليب لمعالجة هذه التشققات وعمل الإحتياطات اللازمة في معالجة الخزان. من الممكن ان يتم تنظيف خزانات المياه بطرق بسيطة دون تدخل ادوات مثل العلاج اليدوي للخزان عن طريق التنظيف فقد يكون الخزان الموجود يحتاج فقط إلي تنظيف دون تدخل ادوات ثقيلة فيقوم احد العاملين بالنزول إلي الخزان وتفريغه من المياه ويقوم بتنظيفه بطريقة محدده عن طريق فرك جدار الخزان بالكامل بقوي ثم يقوم بتنظيفه عن طريق إزالة الشوائب التي من الممكن ان تترسب فيه, ثم يتم الشطف بالمياه من الداخل لإزالة الشوائب والرواسب تماما منه حتي يتم التأكد من سلامة المياه التي سوف تستخدم فيما بعد. وهناك طرق اخري للتنظيف يكون فيها ادوات مستخدمة طاردة للبكتريا والجراثيم حيث يتم إستخدام بعض المواد المطهرة من قبل عمال شركتنا, وتكون هذه المواد المستخدمة امنه بدرجة كبيرة حتي يتم ضمان سلامة عائلتك ولكن يكون إستخدامها  للقضاء علي البكتريا التي من الممكن ان توجد في الخزان.

تنظيف خزانات ب300 ريال
تنظيف خزانات ب300 ريال

 

 

 

 

 

 

 

 

وقد تكون المشكلة ليست في التنظيف سواء يدي او بإستخدام بعض المواد الأخري, ولكن قد يكون الخزان الخاص بالمياه يحتاج إلي عملية تعقيم جديدة وايضا نحن نقدم لك هذه الخدمة في شركتنا بسهولة حيث تعتمد طريقة تعقيم الخزانات علي ملئ الخزان علي اخره, ويتم إضافة مادة خاصة بالتعقيم شديدة التركيز في الخزان ويتم ترك الخزان علي حالته من ساعتين إلي ثلاث ساعات, ثم بعد ذلك يتم تفريغ الخزان من المياه تماما ويتم غسل الخزان وجدرانه الداخلية بالمياه اكثر من مرة لضمان إستخدامه الأمن للأسرة.

= لمزيد من النصائح اقرا هذه المقاله ايضا شركة تنظيف بالرياض

عن شركة الساطع

شاهد أيضاً

كيفية تنظيف شفاط المطبخ وخشب المطبخ

كيفية تنظيف شفاط المطبخ وخشب المطبخ ، يعد المطبخ من اكثر الأماكن التي تتواجد فيه …

اترك تعليقاً

اتصل بنا